مجمع كفتارو : ما نُشرَ ليس له سند من الصحة

3 تعليقات على ”مجمع كفتارو : ما نُشرَ ليس له سند من الصحة

  1. اهلاً بأهل الفكر وصُناعه
    تحية طيبة من أعماق القلوب لمن يستحقها
    راقت لي كتاباتكم واختلاجاتكم الفكرية
    فــ أطرقت بابكم ولاأتمنى أن اكون مردوداً عندكم
    أحببت أن نتشرف بحضور قلمكم بين أقلامنا بــ (صدى الأحرار)حيث الحرية وأبنائها
    حرية الفكر والتفكير
    مازلنا في بداية الطريق
    فكونوا معنا
    http://www.s-ahrar.com/vb
    لمراسلة صاحب المنتدى
    s-ahrar@hotmail.com
    أخوكم /هشام من مدينة الدمام

  2. إلى من يهمه الأمر :
    لم اكتب هذا التعليق لأناشدكم المناشدة التقليدية التي طالما نسمعها على ألسنة كل من حولنا ولا أظن أن هذه المناشدة غابت عن مسامعكم من ضرورة عودتكم إلى المجمع ..(أيها العلماء الأفاضل)..
    وذلك لأني أعلم جيداً وبشكل آكد أنه لا مساواة بين من يحصي ضربات العصا وبين من يذوق ألمها .
    ولعقيدتي الجازمة بأنه لا أحد على الإطلاق يمكن أن يسبقكم بالغيرة على جهود شيخنا المتمثلة بالمجمّع المحتل اليوم .
    وما التقيت في حياتي بمن يتمتع بسعة الأفق أكثر من حضرتكم .. ولكني تعجبت من الواقع الذي يمثل قضية المسيح الدجال كما يقول بعض شرّاح الحديث ويتأولون أن المسيح ليس رجلاً وإنما واقعاً يمسح الحق وينشر الباطل ويقلب الحقائق ..الخ فثارت رغبتي أن أناشد أرباب الحق إن كانوا يملكون ولو ذرةً من الإمكانيات من أجل إظهار الحق.
    السادة الأفاضل:
    إن القوم الذين خلفتموهم وراءكم في المجمّع منهم أرباب المصالح ومنهم الجاهلون ومنهم السطحيون ..ومنهم العقلاء الذين غابت عنهم الحقائق فانجرفوا في تيار الباطل من غير قصد ووقفوا منكم موقف المعارض ..وقد كثرت نسبتهم في الآونة الأخيرة حتى لا نكاد نسمع قصةً في المجمع غير قصتكم والمقالة المشهورة (لا يحق لفلان وفلان أن يتركوا المجمع وفاءً لشيخهم) ..
    بالطبع إن الواقع المتسم بالمسيح الدجال أوحى لهؤلاء أن الأستاذ صلاح يريدكم وأنتم تولون ظهوركم له ..هذا ما رأوه بأعينهم ..ولم يعرفوا شيئاًً عن الماضي ..ومن ثم يحاول بعضهم مواجهتكم ظناً منهم أنهم يسلكون طريق الإصلاح فيجدون منكم الصد..والتشبث بالموقف ..بينما يجالسون الطرف الآخر فيقول لهم فلان وفلان على رأسي ( ويقول كلاماً أكثر من ذلك )ليظهر بمظهر المسالم المحب لإخوان الشيخ رحمه الله ..
    لا تلوموا الذين يناشدونكم العودة (عفواً هذا التماس وليس نهي فليس لمثلي أن ينهى مثلكم ) فهم فقط رأوا منه المسالمة .. ومنكم الصد مما جعل الموقف مختلفاً جداً بين أشهر خلت وبين يومنا هذا .. فالقسم الأكبر اليوم يتعاطف مع من يبكي على الميكرفون وهو يقرأ وصية شيخنا ولا يعرفون أن العين التي تبكي .. وراءها قلب يبكي..
    والآن وبعد كل ما ذكر .. هل ستترك الضحايا تقف بجانب الباطل وهي تظن أنها تدافع عن الحق .. هل سنترك ميكرفون المجمع لمن يتملّق الكلام باللسان ويملك قلب ثعبان ..إلى متى سنترك الباطل يشق طريقه دون مواجهة ..لأنه أحكم السبل في وجوه معارضيه ..
    والسؤال الأخير: تلك الألسنة المتملقة هل تستطيع أن تنطلق فيما لو وجدت في وجهها من يعرف حقيقتها.. أظن لو رأتنا أعينهم لتوقفت ألسنتهم .. أما وإن نجحوا في إبعادنا فليقولوا ما يقولوا وليلبسوا الحق بالباطل وليذبح الضحايا بسكين ذو حدين أحدهما لسان المتملقين وثانيهما تشبث المتألمين .
    والاقتراح :
    يطلب من أولئك الذين يسعون في الإصلاح بناءً على رغبة الطرف الآخر كما يدعي أن يشكلوا لجنةً نظاميةً تقوم بجمع المطالب والرغبات . وإزالة المعوّقات وبعد ذلك إما أن يتحقق المراد وإما أن يكشف الجميع حقيقة الطرف الآخر.

  3. كل عام والمسلمين بألف خير
    أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يتولى جامع أبي النور وأن يحفظه من أيدي المخربين وأن يردنا إلى جادة الصواب .
    وأقول لـ “صلاح كفتارو” لقد قلت على المنبر أن صندوق جميعة الأنصار الخيرية عليه ديون وأنك متفائل بشهر الخير لتسديد الديون ، ونحن نقول كفاك عبثاً بأموال الجميعة والاموال التي تجبى من الكليات وكفاك تبذيرا واسرافا على الحفلات وعلى المضافات وعلى زينة القاعات واتق الله في أموال الزكاة ولا تنسى أن الله شاهد على عمللك وسوف يحاسبك
    أنت وأعوانك على كل ما خربتم من دعوة الشيخ .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *