ياباني فتنته مذيعة الجزيرة !

لن يتوقف اليوتيوبيون عن الظرف و السخف ، و الأشياء الرائعة التي لست بصدد الحديث عنها !
بحث اليوم في الموقع عن صفحة قناة الجزيرة عليه ، فظهر ضمن النتائج ما بدا كأنه مقطع مترجم إلى لغة أسيوية من نشرات أخبار الجزيرة، فشدني الفضول لمعرفة التفاصيل.
في الواقع ليس ثمة تفاصيل ، إنما مقتطفات من أخبار غير متناسقة ، تذيعها السيدة إيمان ، المذيعة المعروفة في قناة الجزيرة.
لم يرتوي فضولي ، و رغم عدم وجود وقت لدي الآن ، إلى أني تحولت إلى ترجمة جوجل ، و وضعت العبارة التي عُنون بها هذا المقطع و هي : アルジャジーラの美人キャスター و هي باللغة اليابانية ، فكانت ترجمتها إلى الإنجليزية : Al-Jazeera’s newscaster on beauty كما ترجمها جوجل.
تعليقات مشاهدي المقطع تسائلت عن معنى الكلمة ، فمن خطر بباله أنها قناة  أسيوية تنقل عن الجزيرة ، و من تخيل  العكس ، و هكذا كل يجود عليه خياله بما يحلو له …
فاللي ظهر أنّ الأخ الياباني قد فُتن بالسيدة إيمان ،فهو يجهد في تسجيل نشرات الأخبار التي تذيعها ، و يستأنس بوضع مفاتن معشوقته على يوتيوب ،  كالشاعر الذي يصف محبوبته وصفاً كأنه الرؤية ، و يذيعه على الملأ .. لو كنتُ مكانهم ، لأخذتني الغيرة عن ذلك !
على ايّة حال ، الجمال لغة ، يفهمها الجميع كالموسيقى ، فمن لم ينل مما أردنا له أن ينال منه ، نال مما رغب هو أن ينال منه !
يقول لي صديقي الذي بقربي و هو يقرأ هذه الكلمات : أهلين “بالشيخ” أحمد ، و يكز على أسنانه عند لفظة “شيخ” !!.
عموما ، تذكرتُ نكته قرأتها في أحد كتب المجون التاريخي التي تحفل بها مكتباتنا،، و تروي أن هدهداً دعا سيدنا سليمان إلى غداء ، فسأله سليمان عليه السلام ما إذا كان الجنود مدعوون أيضا ، فأجاب الهدهد أن بالطبع الجيش كلّه مدعو.
و لما حان موعد الغداء و أتى سليمان و جنوده مكان الدعوة ، طار الهدهد و اصطاد “جراده” و رمى بها بالبحر ، و قال لسليمان و جنوده :”تفضلوا و اشرعوا بالطعام ، فمن لم ينل من اللحم ، نال من المرق :D .
ربنا لا تفتنا ، و لا تجعلنا فتنه.

15 تعليق على ”ياباني فتنته مذيعة الجزيرة !

  1. بقولك ايه أبو حميد يابخت من وفق راسين في الحلال ونقول لست ايمان عن المعجب الولهان دوت

    بس حكاية الهددد جبتها منين حلوة اوي وخاصة المرق

  2. هذا الياباني لم يجد عندنا ما يفتن به ، فأخذ يفتتن بالنساء بس الظاهر الأخ مفتون من العيار الثقيل .

    كل عام وأنت بخير أبو حميد .

  3. عابر سبيل ، محمد ، أبو مروان ، هارون : حياك الله جميعاً أصدقائي ،، أردتُ أن أرسم ابتسامة ليس أكثر !
    مرور كريم من أفاضل كرماء ..لا عدمناكم ..

  4. تنبيه: efleg.com
  5. مسكيييييييييييين الياباني خلوه يغير كل يوم يشوف عيون مشحطة ’ بس بصراحة مدام تعنى الرجال وجمع لقطات و ترجمها لا بجد شكل معجب بها مره بالعيار الثقيل هههههههههه ( الله يغر للمسلمين والمسلمات لاحياء منهم و الاموات )

  6. ههههههههههههههههههاااي أصلو أول مره عم بيشوف عيون أد هييييك كبيرييه
    أي شو ما عجبو النايمن اللي عم بيمشو في شوارعهم هههههههه لا حول ولا قوة إلا بالله أحلا حاجه أنو بنفس الوقت عم بيسمع الأخبار ههه الحمد لله عالنعمه

  7. ياجماعة اول الشي السالام عليكم ورحمة الله وبركاته ثانيا ابي ادخل بالموضوع على طول
    انتشر اشتهر ان المذيعة ايمان تعشق جمع الشائعات عن نفسها وهذا عن مقال من أقرب الموظفين معها فهي تحب اظهار بلبلة حولها والمقطع الموضوع بالياباني كان ايضا شائعة عن الشعب الياباني حتقولي كيف حقولك من احد الداعمين لها واكيد وضع المقطع وحتى يصرع انتباه جميع الناس وضع المقطع عنوانه بالياباني عشان يشد العالم تترجم (يعني ترى فيه هرجة )خخخخخخخخ واكيد الترجمة حيكون كلام فتنه اجل حيكون (اخبار قتل وقصف)عشان كذا المقطع مدروس فهمتوني اللي ضحكني انها بالمقطع كان فيها شبه منهم عموما الله يستر على الجميع ….

  8. ياناس اشاعات وفبركة كل مشهورة لازم تجيب لها مجموعة يصفقون وراها (عاشو ورى ) محد قدك فهمتوني طبعا الداعمين يعني مقطع من احد الداعمين خلا عنوانه بالياباني عشان يسوي صرعه ويقلب الدنيا فوق تحت يخلي العالم ترجمة وغيرة مفهومة وملعوبة حركات نص كمممممممممممممممممممم ؟؟؟

أضف تعليقاً