طارق أثبت علمياً : سلاح يشطر أمريكا نصفين !

هل أنت مستغرب ؟ ..
هل أنت مندهش ؟..
هل العنوان غير واقعي ؟…
أم أن عقل شامبليون صناعة أجنبية تضاهي صناعة عقل طارق العربية ؟!…
لكن ..
لكنّ جدنا هارون الرشيد أدهش جدّ شابليون شارلمان بتقنية رهيبة .. الساعة .. هل تذكرتها ؟!…
إذن .. لماذا أنت مندهش ؟!……
قل لي : كيف تمكّن قدماء المصريون من بناء الأهرامات … ؟
ليس لديك الإجابة ؟…
أعرف ..
لكنّ طارق لديه الإجابة …
بقانون انعدام الجاذبية …
و يستدرك …
كان بمقدور الطفل في عصر قدماء المصريين أن يحمل حجز بوزن واحد إلى خمسة أطنان ..
سيدنا إدريس عليه السّلام و ببساطة دل قدماء المصريين على معادلة بسيطة جداً مكّنت قدماء المصريين من بناء الاهرامات بكل سهولة و يسر … و لأننا استطعنا أن نعرف تلك المعادلة فبنفس القانون يمكننا شطر أمريكا و تقطيع أوصالها الجغرافية .. هذا ما نسميه علميا بقانون انعدام الجاذبية ….
هذا القانون أحد اكتشافات الباحث المسلم طارق عبد المعطي ..

فمن هو طارق و ما هي اكتشافاته ؟!…
طارق عبد المعطي عبد المعطي إبراهيم عبد الله ، باحث مسلم من أرض الكنانة مصر ، تحديدا من مدينة دكرنس الواقعة في محافظة الدقهلية ، متخرج فني صناعي منذ عام 1984، متزوج و عنده ثلاث زهرات : ياسمين ، أسماء و سلمى !!
يقول الأستاذ طارق عن بحثه :
كان اعتمادي في البحث عن حقيقة اللغة المصرية القديمة على الواقع العملي والبحث الميداني أكثر من البحث النظري المحض ،، تجولت في أرجاء مصر طولاً وعرضاً أتأمل وأراقب ..

مسئولون .. و لصوص العلم ؟!…
و خلال رحلة طارق الشائقة في البحث العلمي عن طريق الدراسة الميدانية و التاريخية كان لا بد أن يواجه عدة عوائق و صعوبات، بحثتُ عن كلمةٍ معبرة لأصفها فلم أجد ألطف من “مقززة” ..
ذلك أن هذه الصعوبات هي صعوبات وهمية غير موجودة إلا لأسباب فرضها علينا وجودنا في بلاد يحكمها أناس موسومون بالتخلف و الهمجية و الاستغلال و أشياء أخرى – بالفتح هذه المرة …
فهل يمكنك أن تصدق أن برنامجا تلفازياً سجل مع طارق ثم و من أجل خاطر فلان أو علاّن لا يذاع البرنامج ؟؟..
أكثر ما يدمي القلب هو الاستهتار و الاستخفاف و التقليل من شأن البحث الذي يتعرض له الباحث طارق ، و لو زرت موقعه فلسوف تشاهد عدداً من هؤلاء “متسولوا العلم” أو الدكاترة علقوا على هذا البحث بتلك الطريقة … لا لشيء إلا ليحبطوا من عزيمته و ليثبطوا همته حتى إذا ما رقد هبوا إلى البحث ، و كما يقول جبران خليل جبران عن هؤلاء: يغمسون أقلامهم في دماء قلوبنا و يدعون الوحي و الإلهام …”
إحداهم : د. علا العجيزي رئيس قسم الآثار بكلية الآثار جامعة القاهرة : تنفي صحة ما جاء بالبحث وتؤكد أن :
“شامبليون لم يخطأ في ترجمة اللغة المصرية القديمة وتدلل علي ذلك بأن شامبليون لو كان اخطأ يبق إحنا كل معلوماتنا خاطئة” !!
و هذا الكلام ليس مبنياً على أسس علمية أو أدلة نظرية أو علمية إنما هكذا .. جزافاً ؟!….
ثم “تؤكد” : ” أن جميع مصادر البحث العلمي الخاص بلغة مصر القديمة أثاثه شامبليون” ..
هذه اللهجة المتحضرة من شخصية وضعت قبل اسمها الحرف ” دال” … !!
وإليكم مزيد من أسماء هؤلاء اللصوص و التي ننشرها بغرض التوثيق ليس إلا و إن كانو يستحقون التشهير .. و لا يخفى أن هناك نسخ طبق الأصل في كل بلد عربي من هؤلاء .. فمنهم :
رئيس قسم الآثار أ.د. “عبد الحليم نور الدين” بصفته أكبر دكتور متخصص في هذا المجال في مصر الذي حاول استغلال البحث و سرقته لولا تنبه السيد طارق للأمر فقام طارق بنشر بحث في كتاب مطبوع و حصل من خلاله على ترقيم دولي و حقوق مؤلف … لذلك فقد تغيرت معاملة السيد عبد الحليم للباحث طارق و ألب عليه الباحثين و المسئولين و علماء الآثار … الأمر الذي زاد المسألة تعقيداً …
د. “سعيد محمد أحمد ثابت” رئيس جمعية محبي الآثار والسياحة في مصر – لاحظ اسم الجمعية كم هو جميل!!- حيث نشر بحث السيد طارق عن أخطاء شامبليون باسمه هو .. و كان قد حصل على نسخة من البحث عن طريق صحفي ؟!….
و لعله استغل صلة النسب مع سيدة مصر الأولى السيدة سوزان المبارك .. و التي أصل كنيتها ثابت ؟!..
العميد المتقاعد “أسامة إسماعيل السعداوى” وهو من الإسكندرية أخذ بطريقة ما بعض أخطاء “شامبليون” من كتيب لطارق – كان قد نشره ليحفظ حقوقه الفكرية و يحصل على ترقيم دولي لبحثه- والمفجع في الأمر أن معظم حروفه الجديدة التي مفروض أنه أكتشفها هي نفس الحروف التي أكتشفها “شامبليون” مع إضافة بسيطة غير مقنعة لا يستوعبها عقل .. كما يقول طارق.
“سعد عبد المطلب” ظهر على شاشات التلفاز ليقول أن اللغة المصرية القديمة تفسر القرآن الكريم ؟؟ ورفض في الحديث الصحفي أن يُناقش علميا !!…. ((لماذا سمحوا لهذا أن يظهر على الشاشة و رفضوا أن تذاع الحلقة التي سجلت لطارق ؟!…))
طارق استعد للأمر و حصل على أكثر من ترقيم دولي و أكثر من رقم إيداع و أكثر من حق مؤلف … لكي يحفظه حقوقه ، و كان آخر هذه الحقوق :
A Protected Research: I.S.B.N. 977_17_0221_1
Eg. Nat. Lib.: 18068 /2000
Eg. Min. of Cult.: 694 / 640 / 2000

ما الجديد الذي جاء به طارق ؟..
اكتشف طارق أخطاء شامبليون في فك حجر رشيد و تفسير اللغة الهيروغليفية ، و أعاد صياغتها و تفسيرها بشكل صحيح ..
أول من فسر ظاهرة تعامد الشمس ، الأمر الذي احتار علماء العالم فيه.و هو يعلن استعداده لتنفيذها لمن يرغب و سيكون سعيد الحظ لدخوله موسوعة غيتس العاليمة.”فقط لأول من تنفذ له”
اكتشف خطأ في زاوية ميل معبد أبى سنبل الصغير بعد نقله من قبل اليونيسكو .
اكتشف أن طريقة بناء الأهرامات علمية و ليس للجن أن يد فيها ، إنما من خلال قانون انعدام الجاذبية و الذي كان نتيجة من نتائج بحثه العميق …
اكتشف طارق طريقة صناعة الذهب من سيليكات النحاس والزئبق الأحمر ، كما لديه فكرة كاملة عن تركيبة ذهب قارون و كيفية استخراج الزئبق الأحمر النادر عالمياً و طريقة سباكة الذهب …. ((الكثير من التفاصيل في موقع طارق))
سلاح يشطر أمريكا نصفين ؟!…
امّا المفاجأة التي اضطر طارق ليعلنها للبيع إثر ما يتعرض له من تهميش لشخصه و بحثه فهي سلاحه الجديد !!
تحدثنا عن انعدام الجاذبية في الأسطر السابقة ، هذه الطريقة التي بنى من خلالها قدماء المصريين أهراماتهم ، أوصلت طارق إلى بحث جديد يعتبر نقلة نوعية على مستوى العالم .. فكما كان الطفل يحمل حجرا وزنه خمسة أطنان في عصر القدماء فإنه يمكن بنفس الطريقة ووصل المحيط الهادي بالمحيط الأطلنطي و شطر أمريكا نصفين .. هاك بعض الشرح :
إن أعدت مركبة قطرها 555 متر وارتفاعها 22 متر بهذه المواصفات :
1- تصنع المركبة من مادة التيتانيوم 36 مضاف لعنصر التيتانيوم ( ؟ ) ارجع لباقي التفاصيل ؟
2 – محركات المركبة مكونة من 40 محرك يحيطون قطر المركبة بالتوازي كل محرك مرتبط بالمحرك الذي يقابله في الاتجاة الأخر هذه المحركات تعمل بالوقود الجاف كالمحركات التي تخترق الغلاف الجوي .
معلوم أن محركات الوقود الجاف تصل سرعتها إلي 1600 ك م في الدقيقة أي ( 96000 ك م في الساعة ) .
3 – يضاف 40 حوامة بين كل محرك حوامة تعمل بالطاقة الكهربائية .
لان محركات الوقود الجاف لا تستخدم إلا لغرض الدفع إثناء الهجوم فقط ( ؟ ) ارجع لباقي التفاصيل ؟
ما بداخل المركبة ؟ ارجع لباقي التفاصيل ؟
4- بعد اتجاه هذه المركبة عمودية من مضيق جبل طارق علي ارتفاع 20 متر تقريبا فوق المحيط الأطلنطي باتجاه واشنطن بسرعة قدرها 96000 ألف ك م في الساعة سيحدث خلفها خلخله من نتيجة السرعة مع السرعة سيرتفع الموج من خلف المركبة تقريبا من 1 : 2 ك م بسرعة 1600 كيلوا متر في الدقيقة نتيجة قوة الهواء المعاكسة للمركبة سيضعف من قوة الدفع نحو 600 ك م في الدقيقة تقريبا لذلك ستصبح سرعة المركبة 60000 ك م في الساعة ستستغرق تقريبا 5 دقائق للوصول إلي واشنطن و 5 دقائق أخري تقريبا للوصول لـ سان فرانسيسكو بالاتجاه الأخر من أميركا نتيجة الإعصار الذي تسببه المركبة وقوة دفع الماء خلف الإعصار سيتسبب في شق أمريكا نصفين ؟…
أما عبارة ” ارجع لباقي التفاصيل” فلحساسية المعلومات وسريتها .. و التفاصيل موجودة عند طارق !!

للبيع .. من يشتري ؟!… 
طارق عرض بحثه للبيع لأي كان حتى لو كان المشتري جهة “إرهابية” …
و هل لو تقدمت دولة غربية لشراءه سوف تبيعه ؟!… سألتُه و سألوه !!
و لكن !!…. لماذا يا أخ طارق ؟ ..
أليس العرب أولى و أحق ؟!…إذ أن السلاح كما يشطر أمريكا يشطر العالم العربي و غيره .. !!
إلجىء إلى المسئولين و المختصين العرب من أهل جلدتنا و أعرضه عليهم …
يجيبني طارق : “عرضته في ليبيا الدولة الوحيدة المتاح لي السفر إليها ، كذلك السعودية و اتنصب علي فيها في مبلغ ثلاث آلاف ونصف ،،، لذلك قرفت من العرب لأنهم لا يستاهلوا شئ كل همهم الجنس والكلام الفارغ .. أما العلم بالنسبة لهم لعنة الله على العلم والعلماء.. ده من وجهه نظرهم …
اعلم أخي احمد أنني حاولت مع العرب كثيراً إلى أن أفلست ، و أظن أنه من حقي أن أعيش كأي باحث أو على الأقل كأي مواطن عيشه كريمة …”

و يبقى السؤال ….
طارق هو أنموذج للآلاف من مبدعيينا في العالم العربي و الإسلامي ممن يعانون ذات المعانات المؤسفة .. فبالرغم من كل المجهودات التي تبذلها هذه النخبة نجد أنها مهمشة بفعل حثالة غضب علينا التاريخ فجعلها تتسلم أمرتنا ..
فإلى متى يا حكام النّحس سوف تتربعون على عرش الإستبداد و الجهل ..
إلى متى سوف يبقى البحث العلمي في بلاد بني يعرب في القائمة السوداء …
إلى متى سوف تبقى سياسة قمع العلماء و الباحثين و العباقرة في سلم أولوياتكم ..
إلى متى سوف يستغل المسئولين كراسيهم للسيطرة على الأفكار و الأبحاث و المبتكرات ..
إلى متى سوف تضطر أدمغتنا إلى مهاجرة أعشاشها … إلى متى ؟!..
لو كان طارق مغنيا أو مهرجا لأستقبل من قبلكم على أنه بطل قومي .. يعرض على جميع شاشات التلفزة .. يستقبل في قصور الضيافة استقبال الحكام و السلاطين …
لكن .. لكن لا حياة لمن تنادي ..
اختم بكلمة قالها لي السيد طارق : أخي أحمد .. ينبغي أن تعلم أنني عربي مسلم ،، ولن ابخل علي ديني بشئ .. المهم أن أجد من يعتنق ديني حقيقةً و ليس تلبساً لتمرير مكاسب باسم الدين !! ….

6 تعليقات على ”طارق أثبت علمياً : سلاح يشطر أمريكا نصفين !

  1. روح والقلب داعيلك
    ما عليك من احد سو اللي تبيه لكن بذمتك لنك تبي تخترع جهاز راح يسببلك صخط الله لانك راح تقتل ملايين الناس الابرياء

  2. عندى اسرار صناعة الذهب عن طريق الذئبق الاحمر بعد تحويلة من كتب قديمة ومخطوطات اثرية ولاكن احتاج الى من يتبنى الفكرة والايمان بها كعلم حقيقى للاسف بلادنا العربية تحبط الانسان وفى النهاية يذهب للغرب بافكارة فيجد الازرع مفتوحة لة والغرب يزيد فى التقدم والشرق يزيد فى التخلف 01150683559 او 01210938689 اسمى ابراهيم من الصعيد مصر رجاء على من يرغب التواصل معى على الهاتف لانى لاادخل كثيرا فى عالم النت وشكرا لسعة صدركم

    1. رسالتى هذة الى الاستاذ طارق عبد المعطى انت تقول معى سلاح يشطر امربكا نصفين وما المفيد من ذلك وهل امريكا جزيرة صغيرة حتى تمحيها فى المحيط باختراعك الست تعلم ان مساحتها 7 مليون كيلو متر مربع هل بكل بساطة اسف كلامك غير منطقى ايضا امريكا بها ملايين البشر وبها ملايين المسلمين والاف المساجد هل تريد تفجيرها ايضا ماكل تلك الافكار المتطرفة ولماذا لاتفكر فى اختراع للخير يخدم البشرية وليس لتميرها كما تفكر ارجوا ان يكون كلامى غير جارح لك او لاى شخص اخر فى النهاية ارجوا لك التوفيق ولاكن فى عمل الخير فقط ابراهيم تادرس من سوهاج 01150683559

  3. ارجو من اللة ان يفتح قلب وعقل المسؤلين ملحوظة سنى 38 سنة منذ كان سنى 10سنوات وانا احب الاختراعات والابتكارات والافكار وذهبت الى اكاديمية البحث العلمى منذ 20 عاما واكتشفت ان الافكار تسرق من الشباب بعد تسجيلها ثم يقوموا ببيعها للغرب ومنذ ذلك الحين منعت عقلى من التفكير لانة ليس هناك فائدة ولاتشجيع من احد مثؤل فالكل يريد السرقة الافكار من بعض والنتيجة 0ولا اظن ان فى يوم من الايام سينصلح الحال لانة لاتوجد مبشرات على ذلك اخوتى واصدقائى اذا عرف احد اى عناوين لاى مؤسسات تتبنى مشروعى لانتاج الزئبق الاحمر كما ايضا صناعة الذهب كيميائيا ارجو ا ان يتصل بى وجزاة اللة كل خير ابراهيم من مصر الصعيد 01210938689 او 01150683559 وشكرا لسعة صدركم اخوكم ابراهيم القبطى

  4. ملحوظة اخيرة عندى بعض الكتب امثال شمس المعارف الكبرى الاصلى خط يد بحالة ممتازة وكتاب سفر ادم الاصلى ايضا ليس مطبوع ولاكن خط يد اصلى على من يرغب بشرائهم على الرحب والسعة التواصل معى على نفس الارقام المبينة فى التعليقات السانقة 01150683559 او 01210938689 وشكرا لكم ابراهيم الصعيدى

أضف تعليقاً